عن دربني تي في

دربني تي في هو أول منصة تدريب مهني باللغة العربية موجه للوطن للعربي من خلال الإنترنت ، والسبب وراء إبتكار موقع دربني تي في ،هو حرصنا على تطوير المهارات الفنية والقدرات الأدائية لأبناء الوطن العربي مستندين على أفضل أسس التدريب و التطوير ليتمخض عن ذلك ظهور فئة محترفة و مهنية تمثل أداة فاعلة في بناء مستقبل زاهر لوطننا العربي .

                                                                                                                                                           

إذا كنت على مقاعد الدراسة أو موظفا أو صاحب مهنة أو عمل خاص، فلن تكون بعد الآن مقيدا بوقت و مكان محدد لكي تشترك في دورات تدريبية ، دربني تي في تقدم لك موقع تدريب افتراضي تفاعلي بالوقت و المكان الذي تحدده أنت . إذن انت لم تعد بحاجة للذهاب الى مركز تدريب أو صف تدريبي، لأن المكان أو الصف سوف يأتي إليك.

                                                                                                              

أما بالنسبة لأصحاب الشركات والأعمال فإن دربني تي في هي الحل الوحيد لمساعدتكم على تجاوز جميع المعوقات التي تواجهكم في تدريب فرق العمل لديكم ورفع أداءهم المهني ، فلا تجعل الوقت و مكان التدريب و الكلفة  عائقا في رغبتك لتطوير أداء فريق العمل في مؤسستك ، تجاوز جميع ذلك وأشترك معنا  في دربني تي في .

 

من خلال دربني تي في يمكنك الحصول على شهادة معتمدة عند الإنتهاء من مشاهدة الفيديوهات التعليمية المتعلقة ببرنامج أو موضوع معين وهذه الشهادة يمكن أن ترسلها لزملائك أو تقوم بإضافتها على مدونتك أو حتى على سيرتك الذاتية .

 

دربني تي في يوفر لك إمكانية تجميع وتخزين مجموعة الفيديوهات الخاصة بك والمفضلة لديك، و بإمكانك أيضا أن تقوم بتحميل ملف الدرس على جهازك الخاص لتقوم بالتدرب على الدرس في أي مكان وأي وقت و مهما كانت سرعة الإنترنت لديك .

 

إن إنتمائنا لثقافة واحدة تجمعنا ساعدنا على فهم المشاكل التي يواجهها الشباب و المهنيون العرب في حياتهم العملية و المهنية ، ولذلك قمنا بتوفير محتوى تدريبي يتناسب مع تطلعاتهم  .

 

هدفنا هو تطوير وتحسين المستوى الأدائي للشباب و المهنين العرب و ضمان توفر تنمية مهنية متجددة الأثر والانسجام مع ما يستجد من معطيات من خلال ترسيخ منهجية التدريب المهني و الذي تقدمه دربني تي في بشكل متكامل و عصري و مرن .
 

 إن الخدمات التي نقدمها ليست خدمات تقنية فحسب ، بل نوفر العلم والمعرفة التي نحن واثقون من أنها سوف تفيدكم في مجال عملكم المهني و حياتكم اليومية .