جميع المدربين

وليد البداد

يمتلك خبرة تتجاوز السبعة أعوام وما يقارب خمسة آلاف ساعة تدريبية لبرمجيات تون بوم ، ماكسون و أدوبي. يحمل درجة البكالوريرس في التصميم الجرافيكي و قد عمل في مجال التصميم لدى أهم مؤسسات الدعاية و الاعلان ، وقد جعلته هذه الخبرات أحد اهم المدربين المعتمدين لبرامج التصميم في الشرق الأوسط مما حدى بمعظم مؤسسات التصميم ، التلفزيون ، الجامعات و المعاهد في الأردن و الشرق الأوسط للإستعانة بخبراته التدريبية لتطوير مستوى الموظفين لديهم بالإضافة لإستعانة الشركات المصنعة للبرمجيات به لعرض منتجاتها وبرامجها في المعارض و المحافل الدولية.

عامر نهار

يعمل في مجال الدعم الفني و التدريب لمنتجات آبل ، وهو مدرب معتمد حاصل على عدة شهادات في مجال أبل ماكنتوش . يحمل درجة البكالوريرس في علوم الحاسوب. قام بتقديم العديد من المحاضرات التدريبية في القطاعين العام و الخاص والمؤسسات التعليمية ، يتمتع بخبرة تتجاوز الأربعة أعوام في تحويل عدد من المؤسسات و المستخدمين إلى نظام أبل من خلال قدرته المميزة على التدريب و توفير خدمة الدعم الفني التي طورها لتتناسب مع الإحتياجات المختلفة للعملاء.

محمد نصيرات

هو مدرب معتمد لبرامج التصميم الجرافيكي مثل سينما فور دي و أدوبي فوتوشوب ، يحمل درجة البكالوريس في التصميم الجرافيكي ، وقد قام بتدريب أكثر من ألف مستخدم لهذه البرامج بمواقع متعددة منها المؤسسات التعليمية و و مؤسسات الدعاية و الاعلان و المؤسسات الصحفية ، وقد قام بتقديم أكثر من مئتي ورشة عمل لشرح برامج ماكسون و أدوبي بالإضافة لمشاركته كعضو في لجان تحكيم مسابقات تصميم الاعلان في الجامعات.

صدقي مسعود

هو مطور برمجيات يحمل درجة البكالوريوس في هندسة البرمجيات. قام ببرمجة العديد من التطبيقات باستخدام برنامج "فايل ميكر برو", منها إدارة دورة عمل مؤسسات الدعاية و الإعلان و إدارة شؤون الموظفين, هذا بالإضافة الى تقديم الإستشارات و الدعم الفني لهذه البرمجيات. قام بتقديم محاضرات تدريبية على برنامج أدوبي آكروبات برو لطلاب الجامعات و العاملين في القطاعات المختلفة. كما قام بتقديم محاضرات توضيحية عن التعليم الإلكتروني باستخدام تقنيات أدوبي في العديد من المؤسسات التعليمية.

عمر خيمي

أحد أهم المصورين المتخصصين في التصوير الفوتوغرافي لأغراض الدعاية و الإعلان . لديه خبرة كبيرة في مجال التصوير الفوتوغرافي و التصميم الجرافيكي ، كما يتمتع بخبرة واسعة في مجال تدريب التصوير الفوتوغرافي و بخاصة التصوير الخاص بالمنتجات التجارية .

محمد الجغبير

يمتلك خبرة تزيد عن خمس سنوات في مجال المونتاج التلفزيوني و الخدع السينمائية. لديه العديد من الأعمال التي بثت على قنوات التلفزة العربية ، كما لديه خبرة كبيرة في التدريب في مجالات المونتاج و المؤثرات البصرية و التصوير ، حيث اعتمد كمدرب لدى العديد من الجامعات الأردنية ولدى الكثير من المؤسسات و قنوات التلفزة العربية .

أحمد الحاج قاسم

يمتلك خبرة تتجاوز العشر أعوام وما يقارب 140 الف ساعة تدريبية لبرمجيات أدوبي لدى أهم مؤسسات التدريب في الشرق الأوسط حتى إكتسب خبرات ليصبح معتمدا من شركة أدوبي في برامج التصميم في الشرق الأوسط . مما حدى بمعظم مؤسسات التصميم ، التلفزيون ، الجامعات و المعاهد في الإمارات والخليج خصوصا و الشرق الأوسط عموما للإستعانة بخبراته التدريبية لتطوير مستوى الموظفين لديهم. حاصل على العديد من الشهادات المعتمدة دوليا من شركة أدوبي و هو أحد المدربين الحاصلين على شهادة أدوبي لتدريب المدربين والتي تعنى بتدريب المدربين وأساليب التدريب بشكل عام